2014-02-27

"مايكروسوفت" تدعو مستخدمي أجهزة الألعاب "إكس بوكس ون" لاختبار آخر تحديثاتها

"مايكروسوفت" تدعو مستخدمي أجهزة الألعاب "إكس بوكس ون" لاختبار آخر تحديثاتها

وجهت شركة “مايكروسوفت” الأمريكية، المتخصصة في صناعة البرمجيات في العالم، الدعوة لمجموعة مختارة من مالكي أجهزة الألعاب “إكس بوكس ون”، للاشتراك في برنامج الاختبار الأولى لتحديث نظامها التشغيلي المقرر إطلاقه الشهر المقبل.



وتم إبلاغ المجموعة التي تم اختيارها برسائل مباشرة الأسبوع الماضي، حيث تم تزويدهم بشيفرة خاصة لتنزيل نسخة من تطبيق التسجيل.



ويمنح البرنامج المشتركين فيه وصولا مبكراً إلى تحديث نظام التشغيل لشهر مارس المقبل، للحصول منهم على آرائهم وردود أفعالهم حول التحسينات التي يقدمها وأي بلاغات حول أي من المشاكل التي يواجهونها.



وسيعيد تحديث أجهزة “إكس بوكس ون” لشهر مارس إمكانية مشاهدة بروفايلات اللاعبين الذين قابلهم المستخدم على الإنترنت، وتحديث واجهة اللاعبين، فضلا عن التعديلات، التي أضيفت لواجهة أصدقاء المستخدم، طبقاً لما ورد بوكالة “أنباء الشرق الأوسط”.



كانت “مايكروسوفت” قد أطلقت تحديث النظام لشهر فبراير الجاري والذي منح المستخدمين إمكانية معرفة مساحة التخزين المتبقية على الجهاز وتعقب حالة شحن بطارية جهاز التحكم بالحركة، وأكدت الشركة أن التحديثات المستقبلية لنظام التشغيل ستتم اختبارها بنفس الطريقة.

About the Author

Aqeel Alkhazaali

Author & Editor

Has laoreet percipitur ad. Vide interesset in mei, no his legimus verterem. Et nostrum imperdiet appellantur usu, mnesarchum referrentur id vim.

إرسال تعليق

 
الخزعلي-نت © 2015 - Designed by Templateism.com